عروض رحلات الأقصر وأسوان
عروض رحلات الأقصر وأسوان

رحلات شرم الشيخ بسعر رخيص وشركه سياحة مضمونه

رحلات شرم الشيخ

لا شك ان كثرة اعداد رحلات شرم الشيخ  المقدمه من شركات السياحة الداخلية قد ساهمت بشكل رئيسى فى توافد المصريين على مدينة شرم الشيخ واهتمامهم بالسياحة الداخلية لبلدهم وهذا بالطبع قد ساهم اسهاما مباشرا فى توازن السياحه داخل مدينة شرم الشيخ خاصة بعد انخفاضها من قبل السياح الاجانب …..

وهذا يعني أن هذه المدينة قد ساهمت بما يقرب من4.3 مليار دولار حصيلة الإيرادات السياحية, هذا بالإضافة إلي العائدات الأخري المتولدة من سياحة المصريين من خلال عروض رحلات شرم الشيخ ،،، خاصة خلال الإجازات والأعياد لما تشكله لديهم من مقصد مرغوب فيه ومحبب للسياحة العائلية….

رحلات شرم الشيخ

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أهم المدن المصرية كما تعتبر إحدي أهم المدن الساحلية في العالم التي يقصدها السائحين بهدف الإستمتاع بممارسة الأنشطة المختلفة وقضاء وقت الأجازة حيث تتمتع مدينة شرم الشيخ بطبيعة خلابة ومميزة كما تتميز بشواطئها المميزة ويوجد بها عدد كبير من الفنادق والقرى السياحية العالية الخدمة.

وتمتلك مدينة شرم الشيخ عدد من المعالم السياحية والطبيعية الهامة والتي منها خليج نعمة والسوق القديم ومحمية رأس محمد وغيرها من المعالم الهامة التي يستمتع السائحين والزوار بزيارتها وقد تأثرت مدينة شرم الشيخ بالأحداث السياسية وأحدث العنف التي وقعت خلال السنوات الأخيرة في مصر، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية موقع مدينة شرم الشيخ ومناخها وأهمية شرم الشيخ السياحية كذلك سنتناول أهم المعالم والأماكن السياحية الموجودة بشرم الشيخ..

رحلات شرم الشيخ

تمثل مدينة شرم الشيخ أحد أهم المناطق الساحلية في العالم الذي يقصدها الكثير من الزوار والسائحين لممارسة العديد من الأنشطة والتي من أهمها :

الإستمتاع بالسباحة والإستجمام في شواطئها المميزة التي تطل على البحر الأحمر المعروف بمياهه الزرقاء الصافية.

ممارسة رياضة السفاري والتي هي عبارة عن مجموعة من المسابقات التي يتم تنظيمها في الصحراء التابعة لمحافظة سيناء…قضاء أوقات مميزة في البحر من خلال ركوب المراكب واليخوت الخاصة.

ممارسة رياضة الصيد ورياضة الغوص حيث يفضل الكثير من السائحين المجيء إلى شرم الشيخ لرؤية الشعب المرجانية والأنواع النادرة من الأسماك والمحميات الطبيعية.

تنظيم العروض الخاصة للدولفين حيث يستمتع السائحين باللعب مع الدولفين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

[COUNTER_NUMBER id=426]